عندما يصبح اللحاق بأحدث تطورات التكنولوجيا ضرورة اجتماعية ملحة، وأمراً لا بد منه للتأقلم مع تغيرات الحياة المتسارعة بشكل غير مسبوق، عندها ستكون تفاصيل حياتك التقنية أمراً هاماً، بدءاً من نوع وميزات أجهزتك التكنولوجية ومحتوياتها، وانتهاءاً بأقل تفصيل مثل نغمة رنين هاتفك. فقد تكون بصمة تشير إليك في بعض التجمعات مع الآخرين !
فإن كنت عاشقاً للتراث مثلاً فإنك ستسعى لتنزيل نغمة جرس تلفون قديم وضبطها على هاتفك، مشيراً إلى احترامك إلى الزمان الذي مضى!
تحميل رنات الهاتف 2020 المحمول غدا أمراً متعارفا عليه ومطلوباً.. لذلك نقدم لك في هذه المقالة شرحاً مثالياً عن كيفية تنزيل نغمات رنين للهاتف .

الجزء 1: أين يمكنني العثور على وتحميل نغمات هاتف؟
الجزء 2: كيف يمكنني تحميل نغمات هاتف على أنظمة أندرويد؟
الجزء 3: المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب

الجزء 1: أين يمكنني العثور على و تحميل نغمات هاتف؟

إن أردت تنزيل نغمات للتليفون على هاتف أندرويد الخاص بك، فلديك الكثير من الخيارات، ستجد آلاف المواقع الموجودة ضمن الإنترنت، وكذا ستجد كثيراً من التطبيقات التي ضمن وصفها تدعم ذلك!..
بأي حال من الأحوال، وقبل أن تقوم بالمباشرة بدخول أي موقع أو تثبيت أي تطبيق. كن حذراً! فالتطبيقات التي تقدم لك خدمات مجانية قد تحتوي على فيروسات خبيثة أو برمجيات تجسسية، لذلك، وقبل دخولك إلى أي موقع أو تثبيتك لأي تطبيق، تحقق من كون هذا الأمر آمناً … من الطبيعي أن يسعى أصحاب المواقع والتطبيقات إلى جني المال، والطريقة الآمنة لذلك غالباً تكون من خلال وضع الإعلانات.. أما عن طريق الفيروسات، أو الإتجار ببياناتك الشخصية، فهو أمر مضر جداً لك ولهاتفك.
ولمساعدتك في العثور على أفضل الطرق من المواقع والتطبيقات لتحميل رنات الهاتف 2020 للأندرويد، سأسرد لكم أفضل الطرق لتنزيل نغمات للهاتف. هذه المواقع والتطبيقات مجربة وآمنة. ولكل منها ميزاته التي تختلف عن الآخر، لذلك قمت بوضع شرح مبسط عن كل منها. تابع معنا وقم بتحميل نغمات تلفون من خلالها.

أ. تطبيق Snappea لأندرويد:

من أفضل الطرق لتنزيل نغمات للهاتف هي عن طريق استخدام برنامج Snappea لأندرويد المخصص للهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد. ولعلي أعتبر أن هذه الطريقة هي الأفضل، لهذا وضعت هذا التطبيق في رأس القائمة!
تتمكن من خلال Snappea للأندرويد من تحميل نغمات للفون وتحميل فيديوهات و أغاني مجانا ودون حدود وبالصيغة التي تريدها.
يعتمد هذا التطبيق على مواقع كثيرة للتحميل، مثل يوتيوب، فيسبوك، انستغرام، فيميو، تيك توك، تويتر، وغيرها. فيسمح لك بالتحميل مثلا بالصيغة التي تريدها، لأن أغلب من يبحثون عن تحميل رنات الهاتف 2020 متعلقة بنغمة هاتف أرضي يبحثون عن تحميل نغمة جرس تليفون ارضى mp3 أي بصيغة MP3، وطالما أن هذا التطبيق يوفر لك خيارات متعددة للتحميل.
ستتمكن من العثور على تحميل نغمة جرس التليفون القديم mp3 على يوتيوب و تحميلها بصيغة صوتية MP3 لضبطها كنغمة رنين. وكل ذلك بخطوات بسيطة جداً.
أي، في مقالتنا هذه، أكبر ما يهمنا هو أن هذا التطبيق يسمح لك بتنزيل نغمات للهاتف بشكل مباشر إلى هاتفك، دون أي برامج مساعدة أو عمليات أضافية، دون أي تكلفة، وبضغطة زر!

ب. Naghmat.top

موقع عربي لتحميل نغمات هاتف يحتوي على نغمات دينية بتصميم بسيط، يتيح لك الاستماع للنغمات وتحميلها.
بتصميمه البسيط جداً، يقوم الموقع بإظهار نتائج النغمات ويعرض لك قائمة بالنغمات الأكثر استماعاً بالاضافة إلى تنزيل نغمات للهاتف المضافة حديثاً.

جـ. ranatmp3.com

موقع عربي لتحميل نغمات رنين للهاتف ستجد فيه تحميل تحميل رنات الهاتف 2020، يتيح لك الموقع الكثير من النغمات المحلية والعربية والعالمية، تصميمه بسيط جداً ويسمح لك بتحميل النغمات المتوفرة مجاناً.
الموقع كما يدل عليه اسمه يوفر النغمات بصيغة تحميل نغمات للموبايل mp3، التي تعد الصيغة الأشهر حالياً والأفضل للصوتيات لتحميل نغمة جرس تليفون ارضى mp3 مثلاً.

د. Mytinyphone.com

من أهم ما يميز هذا الموقع تشكيلته الكبيرة التي يحويها من النغمات الأجنبية والنغمات العالمية، وتصنيفه المميز لها حيث ستتمكن من تصفح النغمات تبعاً لنمطها الأجنبي (مثلاً: هيب هوب، جاز، راب) وغيرها، فإن كنت من عشاق الأغاني الغربية، عليك إلقاء نظرة على هذا الموقع فقد ينال استحسانك!
الموقع لا يدعم اللغة العربية للأسف، ولكنك ستتمكن من تصفحه بسهولة بسبب تصميمه السهل!

الجزء 2: كيف يمكنني تحميل نغمات هاتف على أنظمة أندرويد؟

إن عمليةتحميل رنات هاتف 2020 قد تكون عملية معقدة في بعض الأحيان إن لم تعرف المكان والأداة المناسبتين لإنجاز ذلك. فقد تبدأ بالبحث عن تنزيل نغمات تلفون وتنتهي بالدخول إلى موقع يدس لك الفيروسات في هاتفك.
هناك بعض المستخدمين الذين اشتكوا أنهم أثناء بحثهم عن تحميل رنات هاتف 2020 فوجئوا بتحذير من برنامج مضاد الفيروسات لديهم أن هناك فيروس ضمن هاتفهم وعليهم الفحص وإعادة تشغيل الهاتف.
كي لا تخاطر بأمور مشابهة.. اتبع الخطوات التالية لتحميل رنات هاتف باستخدام Snappea لأندرويد

الخطوة 1 : تنزيل وتثبيت التطبيق:

تطبيق Snappea لأندرويد لا يتوفر ضمن متجر جوجل بلاي، السبب في ذلك أن هذا التطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب، وهذا يخالف سياسة جوجل لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر..
إن عملية تثبيت برنامج Snappea لأنظمة Android لا تختلف كثيراً عن عملية تثبيت أي تطبيق آخر خارج متجر سوق بلاي
تحميل رنات هاتف جميلة 2020
أي أنه إذا كنت تعرف كيفية تثبيت التطبيقات خارج المتجر، فسيكون الأمر سهلاً جداً وستتمكن من متابعة الشرح لتنزيل نغمات للهاتف بسهولة تامة!
قم بتحميل ملف التثبيت APK من الرابط التالي :
يمكنك استخدام أي متصفح ترغب فيه لتنزيل ملف التثبيت، يمكنك مثلاً استخدام متصفح الهاتف الأساسي
ملاحظة: قد تظهر بعض المتصفحات -عند ضغطك على الرابط لتحميل ملف التثبيت- تحذيراً يطلب منك التأكيد على تحميل الملف، وينبهك أن الملف الذي تحمله قد يؤذي هاتفك.
لماذا يظهر هذا التحذير؟ السبب ببساطة أن هناك كثيراً من المواقع الدعائية التي تظهر في كثير من الأحيان أثناء تصفحك لمواقع مختلفة، دون إنذار أو طلب منك، وتقوم بتحميل ملفات تثبيت لتطبيقات ضارة دون إذنك، فلذلك بعض المتصفحات تظهر لك هذا التنبيه لتتأكد من أنك أنت من اخترت تنزيل ملف التثبيت، وأنك تعرف مصدر هذا التنزيل وليس تنزيلاً دون اذنك.
بعد اكتمال التنزيل، اضغط على ملف التثبيت من شريط الإشعارات أو من ”التنزيلات“ في المتصفح أو الهاتف، أو من مدير الملفات.
ثم أكمل خطوات التثبيت ثم قم بفتح التطبيق للبدء بتنزيل نغمات رنين للهاتف!

الخطوة 2 : البحث عن تحميل رنات هاتف

عند انتهاء تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح، قم بفتحه وانتقل للصفحة الرئيسية، حيث ستجد مربع البحث في أعلى الشاشة.
يمكنك كتابة اسم النغمة التي تريدها ضمن مربع البحث، مثل: تحميل نغمة جرس التليفون القديم mp3 أو تحميل نغمة جرس تليفون ارضى mp3 أو تنزيل نغمة جرس تلفون قديم أو أي كلمة تريدها، واضغط زر البحث.
تحميل رنة هاتف
ستظهر قائمة تحتوي على نتائج كثيرة تتعلق بكلمة البحث التي كتبتها.. يمكنك بالضغط على أي منها مشاهدة الفيديو والاستماع إلى صوت النغمة..

الخطوة 3 : تحميل نغمة للهاتف

اعثر على النغمة التي تريدها، وتحقق منها من خلال الاستماع لها أولاً!
ثم اضغط على زر ”تحميل“ الموجود تحت الفيديو في صفحة تشغيل الفيديو أو بجانب الفيديو ضمن صفحة نتائج البحث (السهم المتجه للأسفل)
بعد الضغط على زر التحميل ستظهر قائمة تحضير الطلب.. فيها الخيارات المتعددة المتوفرة للتحميل.
تحميل نغمة التليفون القديم
ستلاحظ وجود كلمتي ”موسيقى“ و ”فيديو“ وتحت كل منهما خيارات متعددة، طالما تريدتحميل نغمات هاتفف فإنك تريد ملفاً موسيقي أي صوتي، وليس فيديو، اختر من الخيارات التي تندرج تحت عنوان موسيقى
أنصحك باختيار صيغة MP3 وكلما اخترت جودة أعلى، ستحصل على صوت أنقى، وبالطبع ملفاً ذو حجم أعلى .
تطبيق Snappea لأندرويد تطبيق آمن تماماً وتم فحصه من العديد من المواقع الموثوقة، كما أنه موضع ثقة للكثير من من المستخدمين، فوفقاً لأحدث الإحصائيات، التطبيق لديه أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.. والرقم قد يكون أكبر من ذلك.
ويتميز بدعم مستمر للمستخدمين وميزات متقدمة لا يتسع المقام لذكرها.. استمتع بتنزيل نغمات للهاتف باستخدام Snappea لأندرويد.

لمستخدمي الكمبيوتر والايفون، يرجى الانتقال إلى Snappea Online Downloader.

الجزء 2: المقارنة بين Snappeaللأندرويد و Snappea online

الصورة التالية المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب
تحميل رنات هاتف 2020 مجانا
تحميل

التحديث منChief Editor on Feb 26, 2022

المزيد من الأدوات