تعد تكبيرات عيد الفطر المبارك 2021 مطلب جماهيري كبير لدى المسلمين كونه أحد الشعائر الأساسية التي تلازم أعياد المسلمين حول العالم، لذا نقوم هنا بعرض قائمة تشمل 7 فيديوهات لأجمل تكبيرات العيد 2021 لتختار منها ما يناسبك وما يعجبك، بالإضافة إلى طريقة تحميل هذه الفيديوهات بشكل مرئي أو صوتي mp3 mp4 على هواتف الأندرويد من خلال تطبيق اندرويد Snappea for Android مع شرح لميزاته المتعددة.
أولًا: أفضل 7 فيديوهات تكبيرات العيد الفطر 2021 من يوتيوب
ثانيًا: كيفية التحميل على الأندرويد
ثالثا: المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب

أولًا: أفضل 7 فيديوهات تكبيرات العيد الفطر 2021 من يوتيوب

تكبيرات العيد ????// حالات واتس اب دينية

دقيقة من أجمل تكبيرات العيد من الحرم المكي الشريف، يمكنك تحميله واستخدامه كحالة واتساب أو إرساله كتهنئة بعيد الفطر السعيد، الفيديو مصمم مع الكلمات ليناسب ستوري انستغرام وفيسبوك أيضاً.

تكبيرات عيد الفطر ٢٠٢١ تكبيرات العيد مكررة ساعتين

تكبيرات العيد جديد من الحرم المكي بصوت ندي، مكررة لمدة ساعتين وربع، فيديو تكبيرات طويل مناسب لتحميله بصيغة صوتية mp3 وتشغيله في العيد كنوع من الشعائر الدينية.

تكبيرات العيد باجمل صوت

فيديو آخر حول تكبيرات العيد الفطر 2020 مناسب كستوري انستقرام أو ستوري مسنجر، أو يمكن إرساله كبطاقة تهنئة بقدوم عيد الفطر 2021، الفيديو بطول 56 ثانية فقط.

رائعة جدا ???? ساعة كاملة تكبيرات عيد الفطر 2021-1442

بطول ساعة كاملة تكبيرات عيد الفطر 2021 بصوت معدل جميل، ومميز عن باقي الفيديوهات، يمكنك استخدام Snappea لاندرويد لتنزيل هذا الفيديو واستخدامه في العيد كنوع من الشعائر الدينية.

تكبيرات العيد ????// حالات واتس اب دينية

فيديو قصير عن تكبيرات العيد 2021 بطول 56 ثانية، بصوت جميل، يمكنك تنزيله باستخدام Snappea للأندرويد وتعيينه كنغمة رنين تكبيرات العيد ٢٠٢١ على هاتفك بشكل مجاني.

تكبيرات العيد بصوت جميل جداً

صوت خاشع جميل في الفيديو، بطول متوسط يمتد لحوالي ال9 دقائق، المقطع مميز ومنشور حديثاً بحيث تتمكن من مشاهدته في اوائل المشاهدين ثم تحميله بالشكل الذي تريده.

تكبيرات عيد الفطر 2021 / 1442 كامله HD

فيديو خاص ومميز، يحتوي على تكبيرات عيد الفطر المبارك 2021 لمدة ساعة وبشكل كامل بجودة HD عالية، الفيديو حصل على تقييم عالي في يوتيوب ويمكنك تنزيله HD بواسطة Snappea للأندرويد.

ثانيًا: ميزات Snappea لأندرويد وطريقة تحميل تكبيرات العيد ٢٠٢١ منه

يتميز تطبيق Snappea لأندرويد بكثير من الميزات الكبيرة التي جعلته مقصد الكثير من المستخدمين في العالم، فبالإضافة لدعمه تحميل تكبيرات العيد مباشر 2021، فإنه يتميز بميزات أخرى مثل:

تحميل

تكبيرات العيد 2021

  • تحميل تكبيرات العيد الفطر 2021 من أكثر من 50 موقعاً وتطبيقاً أهمها: يوتيوب، فيسبوك، انتسغرام، تيك توك.
  • دعم تنزيل تكبيرات عيد الفطر المبارك 2021 بصيغ MP4 MP3 M4A وبجودات مختلفة.
  • وجود متصفح مدمج ضمن التطبيق يحتوي ميزات المتصفحات المتقدمة مثل التصفح الخفي والنوافذ المتعددة.
  • الخزنة: لقفل فيديوهات وصوتيات تكبيرات العيد مباشر 2021 بكلمة مرور.
  • وضع ليلي ذكي: لتصفح ومشاهدة تكبيرات العيد جديد وقديم بواجهة بألوان داكنة لحماية عينيك في الظلام.
  • تحميل مباشر لتكبيرات العيد الفطر 2020 من حالات واتساب الأصدقاء.

خطوات التحميل باستخدام التطبيق:

1. الحصول على التطبيق وتثبيته

استخدم أي متصفح في هاتفك، وافتح الموقع الرسمي لـ Snappea، ابحث عن زر “تحميل” في أسفل الصفحة الرئيسية واضغط عليه لبدء تحميل ملف apk الخاص بتثبيت التطبيق (أعط الأذونات اللازمة)، وبعد انتهاء التحميل، اضغط على الملف الناتج من شريط الإشعارات أو بالعثور على الملف ضمن التنزيلات باستخدام مدير الملفات، وابدأ عملية التثبيت (قد يطلب نظام أندرويد أذونات معينة لتثبيت التطبيق، قم بالموافقة والتثبيت)
من الجدير بالذكر أن تطبيق Snappea for Android غير متوفر ضمن متجر بلاي لأنه يقوم بالتحميل من يوتيوب، وهذا ينافي سياسة الخصوصية في المتجر، إلا أن التطبيق آمن تماماً وخالي من أي فيروسات أو برمجيات تجسسية.

تكبيرات عيد الفطر 2021

2. العثور على فيديو تكبيرات العيد الفطر 2020

يمكنك:

  • إما استخدام مربع البحث في الصفحة الرئيسية للتطبيق والبحث عن “تكبيرات العيد 2021” ثم العثور على الفيديو من قائمة النتائج، ثم الضغط عليه لفتحه.

تكبيرات العيد ٢٠٢١

  • أو يمكنك فتح أي تطبيق/موقع مدعوم والبحث عن فيديو تكبيرات عيد الفطر المبارك 2021 الذي تريده بالطريقة التي تفضلها، ثم ومن خيارات الفيديو، اختيار “مشاركة” ثم “تحميل بواسطة Snappea”

  • يمكنك ايضاً نسخ رابط أي فيديو أو جلبه من صديق او رسالة، ثم لصقه ضمن مربع البحث للانتقال إليه مباشرة.

3. بدء تنزيل تكبيرات عيد الفطر 2021

من قائمة الصيغ والجودات المعروضة، اختر ما تريده واضغط عليه لبدء التنزيل.

تكبيرات عيد الفطر المبارك 2021

بمجرد انتهاء تحميل تكبيرات العيد 2021 على هاتفك، ستتمكن من مشاركتها أو استخدامها كنغمة رنين او حالة واتساب او غيرها بدون الحاجة إلى إنترنت.

ثالثا: المقارنة بين Snappeaللأندرويد و Snappea online

الصورة التالية المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب
تكبيرات العيد الفطر 2021
تحميل

التحديث من on May 12, 2021

المزيد من الأدوات