هناك العديد من تطبيقات التحميل التي تنافس تيوب ميت 2018 تنزيل، ويأتي على رأس هذه التطبيقات Snappea لأندرويد بما يقدمه من ميزات رائعة تتفوق على تيوب ميت تنزيل مباشر 2018 من حيث عدد المواقع التي يدعم التحميل منها، وسرعة التحميل، والإعدادات التفضيلية، وخدمات الإضافية مثل: المنظف، والخزنة، والمتصفح المدمج وغيرها، بالإضافة إلى وجود أداة تحميل أونلاين مناسبة لمستخدمي الأيفون والحاسوب يمكنهم استخدامها دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج على الإطلاق، كما أنها آمنة تمامًا ومجانية 100%. تابع القراءة لتعرف أكثر.

أولًا: كيفية التحميل لأندرويد
ثانيًا: المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب
ثالثاً: كيفية التحميل للأيفون والحاسوب

أولًا: ما الذي يجعل Snappea لأندرويد بديلًا أفضل من تحميل برنامج تيوب ميت 2018

يفضل العديد من المستخدمين تنزيل تيوب ميت 2018 اعتمادًا على الشهرة التي حققها التطبيق عند إصداره، على الرغم من أنه قد صدر بعد ذلك العديد من التطبيقات التي قدمت خدمات أكثر تطورًا، ومن أفضل هذه التطبيقات Snappea لأندرويد والذي حاز على عدد مستخدمين يبلغ حوالي 100 مليون مستخدم بما قدمه من ميزات مثل:

  • يدعم التحميل من حوالي 50 منصة شهيرة من ضمنها: يوتيوب، فيسبوك، دايلي موشن، بينما عند تحميل تيوب ميت 2018 ستتمكن من التحميل من حوالي 15 منصة فقط.
  • يوفر واجهة استخدام فعالة ومنظمة يمكنك منها الوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها التطبيق بسهولة، والتي تفوق واجهة المستخدم التي ستلاحظها عند تحميل تيوب ميت بلس 2018.
  • يتيح لك ميزات تجعل استخدامك للهاتف عمومًا أكثر سهولة، مثل خاصية المنظف التي تحسن من كفاءة وسرعة هاتفك، ولا يمكنك إيجاد مثل هذه الخاصية في tubemate 2018 تنزيل.
  • يجعلك تستمتع بمشاهدة الفيديوهات والوصول إلى التطبيقات الأخرى في نفس الوقت من خلال خاصية نافذة ضمن نافذة، ولا يمكنك إيجاد مثل هذه الخاصية عند تنزيل tubemate 2018.
  • يتفوق أيَضًا على تيوب ميت 2018 تنزيل في توفير العديد من الإعدادات التفضيلية التي يمكنك التحكم فيها لتجعل التطبيق أكثر ملائمة لاستخدامك.

كيفية التحميل من Snappea لأندرويد بخطوات بسيطة:

أ. تحميل التطبيق

نظرًا لأن سياسة الخصوصية الخاصة بجوجل تمنع وجود تطبيقات تحميل من يوتيوب؛ بالتالي لا يمكنك تحميل التطبيق إلا من موقع Snappea الرسمي الذي يمكنك الوصول إليه من متصفحك، ثم الضغط على أيقونة التحميل الموجودة أسفل الصفحة.

ب. تثبيت التطبيق

لتتمكن من تثبيت التطبيق تأكد أولًا من الدخول إلى إعدادات الهاتف> الأمان أو الحماية> تفعيل خيار “مصادر غير معروفة”، ثم اضغط على ملف التطبيق ليتم تثبيته.
تحميل tubemate 2018

ج. إدخال الفيديو المراد تحميله

  • 1. من خانة البحث الخاصة بالتطبيق يمكنك إدخال الكلمات المفتاحية للفيديو ليتم توفير الفيديوهات المطابقة من يوتيوب وتختار منها، أو يمكنك إدخال رابط الفيديو مباشرة ليتم إيجاده.

تيوب ميت تنزيل مباشر 2018

  • 2. عند تصفح أي منصة من خلال التطبيق يمكنك من خلال خيارات مشاركة الفيديو الضغط على “تحميل بواسطة Snappea” ليتم تحويلك فورًا إلى خيارات التحميل.

تحميل برنامج تيوب ميت 2018

د. تحميل الفيديو

ستجد في القائمة التي سيتم تحويلك إليها عدداً من الصيغ وأسفل كلٍّ منها عدداً من الجودات التي يمكنك التحميل بها ببساطة بالضغط عليها.
تنزيل تيوب ميت 2018

ثانيًا: المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب

الصورة التالية المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب
تحميل تيوب ميت 2018
تحميل

ثالثاً: الحل المثالي للتحميل بلا حدود للأيفون والحاسوب من أداة Snappea

لا يمكنك تحميل tubemate 2018 أو أي تطبيق أندرويد أخر بالطبع على الأيفون والكمبيوتر، ولكن Snappea قد قام بحل هذه المشكلة عن طريق توفير أداة تحميل أونلاين مجانية توفر ميزات متعددة مثل:

  • تحميل الفيديوهات بصيغتي MP3 و MP4 وبمدى واسع من الجودات دون حاجة إلى تثبيت أي برامج أو إضافات.
  • تدعم الأداة البحث بالكلمات المفتاحية؛ لذا يمكنك العثور على الفيديوهات وتحميلها دون أن تغادر الموقع.
  • إمكانية التحميل المباشر من خلال موقع Snappea دون حاجة إلى الحصول على عضوية أو إدخال أي بيانات شخصية.
  • لا تعرض الأداة أي إعلانات على الإطلاق، وتتيح لك الإطلاع على أكثر الفيديوهات رواجًا لكل أسبوع والتحميل منها مباشرة.


تحميل تيوب ميت بلس 2018

كيفية التحميل من أداة Snappea للتحميل أونلاين بخطوات بسيطة:

أ. الانتقال للموقع

قم بالبحث عن موقع Snappea الرسمي من متصفح جهازك والدخول إليه.

ب. إدخال الفيديو المراد تحميله

  • 1. في خانة البحث يمكنك إدخال الكلمات المفتاحية والضغط على ابحث؛ ليتم عرض قائمة الفيديوهات المطابقة من يوتيوب والتي يمكنك ببساطة اختيار الفيديو المطلوب منها.

tubemate 2018 تنزيل

  • 2. أو يمكنك الدخول إلى يوتيوب والبحث عن الفيديو الذي تريده بالطريقة المعتادة، ثم تشغيله ونسخ الرابط الخاص به من خانة العنوان أو من خلال الضغط على مشاركة واختيار “نسخ الرابط” ثم العودة إلى Snappea ولصقه في خانة البحث.

تنزيل tubemate 2018

ج: حفظ الفيديو

في صفحة خيارات التحميل ستجد أسفل كل صيغة عدد من الجودات المتاح التحميل بها، يمكنك اختيار الصيغة التي تفضلها والضغط على “تحميل” الموجودة بجانب الجودة التي اخترتها ليتم حفظ الفيديو على جهازك.
تيوب ميت تنزيل مباشر 2018

التحديث من on Mar 29, 2021

المزيد من الأدوات