إذا كنت من مستخدمي الأيفون والكمبيوتر على وجه الخصوص فإن قائمة الأدوات التي نقدمها اليوم ستغنيك عن تحميل يوتيوب ميت 2019، وتشترك جميعها في تقديم ميزة مشتركة وهي تحميل الفيديوهات من يوتيوب والعديد من المنصات الأخرى، وتتباين في الميزات الأخرى التي تشمل: دعم التحميل من عدد منصات مختلفة، والبحث عن الفيديوهات بطرق متنوعة، وإتاحة صيغ تحميل متنوعة وجودات عالية، وما إلى ذلك، ويمكنك المقارنة بين ميزات كل أداة لتختار منها بديلًا لتحديث يوتيوب ميت 2019 وتحدد منها ما يناسب استخدامك. تابع القراءة لمزيد من التفاصيل.

أولًا: أفضل قائمة لتحميل اليوتيوب
ثانيًا: كيفية التحميل أونلاين
ثالثاً: المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب

أولًا: قائمة أدوات تحميل أونلاين بديلة لتحميل يوتيوب ميت 2019

الأولى: أداة Snappea

بدلًا من تنزيل يوتيوب ميت 2019؛ يمكنك استخدام هذه الأداة لتحميل ما تريده من فيديوهات بلا حدود ودون دفع أي تكلفة على الإطلاق، بالإضافة إلى أنها تتيح خيارات تحميل متنوعة ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بـ Snappea، وتوفر أيضًا تطبيق أندرويد رديف يمكنك استخدامه للحصول على ميزات وخدمات أكثر تنوعًا، وتدعم الأداة أنظمة التشغيل المختلفة؛ لذا يمكنك استخدامها على الآيفون والكمبيوتر والآيباد والأجهزة اللوحية الأخرى.


يوتيوب ميت ٢٠١٩

الثانية: أداة y2mate

تعتبر هذه الأداة أيضًا بديلًا مناسبًا لتنزيل تيوب ميت ٢٠١٩، حيث تتيح لك التحميل من يوتيوب والعديد من المواقع الأخرى بصيغ متنوعة مثل: MP4, M4V, 3GP, WMV، وتمكنك أيضًا من التحميل من الموقع الخاص بها مباشرة دون حاجة إلى التسجيل في الموقع، بالإضافة إلى أنها مجانية تمامًا، ولا تتطلب منك سوى إدخال الكلمات المفتاحية أو رابط الفيديو واختيار الصيغة التي تريدها والجودة التي تفضلها ليتم حفظ الفيديو بها.

الثالثة: أداة catchvideo

تتيح هذه الأداة إمكانية تحميل الفيديوهات مجانًا من يوتيوب عن طريق إدخال الكلمات المفتاحية أو الرابط، وتحويل الفيديوهات إلى صيغة MP3، ولتسهيل استخدام الأداة يمكنك تثبيت الإضافة الخاصة بها على متصفحك، كما توفر أيضًا تطبيق أندرويد رديف بمميزات متعددة يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للأداة بدلًا من تطبيق يوتيوب ميت ٢٠١٩.

الرابعة: أداة savefrom

تمكنك هذه الأداة من تحميل الفيديوهات من عدة منصات شهيرة على رأسها يوتيوب وفيسبوك وأنستاجرام وغيرها دون أن تحتاج إلى تحميل يوتيوب ميت 2019 أو أي برامج أخرى، وتتميز بواجهة استخدام منسقة تحتوي على دليل لكيفية التحميل من خلالها، وأيضًا توفر إضافة يمكنك تثبيتها على المتصفح الخاص بجهازك لتحقق أقصى استفادة من مميزات الأداة.

الخامسة: أداة YT1s

عند إدخال الكلمات المفتاحية أو اسم الفيديو أو الرابط الخاص به؛ ستتمكن من تحميل أي فيديو من يوتيوب بجودات عالية وصيغ متنوعة مثل: MP3, 3GP, MP4, WMA, M4A. وتدعم أيضًا رفع الفيديوهات التي تريد تحويلها من DropBox أو Google Drive بسهولة، بالإضافة إلى أنها آمنة تمامًا ومجانية ولا تتطلب تنزيل أو تحديث يوتيوب ميت 2019 أو برامج أخرى.

ثانيًا: مميزات وكيفية استخدام أداة التحميل أونلاين المثالية والمقدمة من Snappea

ما يجعل أداة Snappea للتحميل أونلاين واحدة من أفضل أدوات التحميل أونلاين التي نقدمها اليوم؛ هو توفيرها لعدد كبير من المميزات التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها على أي جهاز، بالإضافة إلى أن تطبيق الأندرويد الخاص بها يعد واحدًا من أفضل التطبيقات وأسرعها، مما يجعله خيارًا أفضل بكثير من تنزيل يوتيوب ميت 2019، ومن المميزات الأخرى التي تقدمها الأداة:

  • واجهة استخدامة منسقة وأنيقة وخالية تمامًا من أي إعلانات.
  • تدعم البحث عن الفيديوهات بطرق متنوعة لتساعدك في العثور على الفيديو الذي تريده دون أن تغادر الموقع الخاص بالأداة.
  • تتيح لك تحميل الفيديوهات بصيغتي MP3 و MP4 والعديد من الجودات العالية.
  • لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج أو إضافات، ولا تتطلب الحصول على عضوية أو التسجيل في الموقع.
  • توفر قائمة متجددة بأكثر الفيديوهات تحميلاً لكل أسبوع لتتمكن من التحميل منها مباشرة.

خطوات تحميل الفيديوهات من أداة Snappea:

1. الوصول إلى الموقع

قم بفتح متصفح جهازك والدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع Snappea الرسمي.

2. البحث عن الفيديو

لتتمكن من إيجاد الفيديو المراد تحميله يمكنك البحث عن طريق:

  • أ. إدخال الكلمات المفتاحية أو اسم الفيديو في خانة البحث، ثم اختيار الفيديو من قائمة الفيديوهات التي سيتم توفيرها من يوتيوب.

تحديث يوتيوب ميت 2019

  • ب. الدخول إلى يوتيوب والبحث عن الفيديو الذي تريده، ثم تشغيله ونسخ الرابط الخاص به من خانة العنوان، والعودة إلى Snappea ولصقه في خانة البحث ليتم إيجاده مباشرة.

تحميل يوتيوب ميت 2019

3. بدء التحميل

سيتم تحويلك إلى قائمة تحوي الصيغ التي يمكنك تحميل الفيديو بها، وأسفل كل صيغة عدد من الجودات وبجانب كل جودة أيقونة تحميل، يمكنك تحديد ما تريده ثم الضغط على الأيقونة ليتم حفظ الفيديو على جهازك.
تحميلتنزيل يوتيوب ميت 2019

ثالثاً: المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب

الصورة التالية المقارنة بين Snappea للأندرويد وSnappea أداة الويب
تنزيل تيوب ميت ٢٠١٩
تحميل

التحديث من on May 03, 2021

المزيد من الأدوات